التخطي إلى المحتوى

مثلما العادة وقبل تدشين أي تليفون عصري من أي شكل كان، يكون ثمة عدد محدود من التسريبات لمواصفاته العصرية والمبتكرة، وآخر تسريب كان عن جهاز محمول Samsung نوت عشرين المقبل.

إذ عرَض روس يونج، المحترف في تسريبات التليفونات المحمولة، بيانات قريبة العهد عن سلسلة تليفونات Samsung نوت عشرين المرتقبة، حيث صرح أن المؤسسة تعتزم تقديم هاتفيها جلاكسي نوت عشرين وجلاكسي نوت عشرين بلس بحجم تجديد 120 هرتز.

وحسب مجلة “مناطق” المملكة العربية المملكة السعودية فإن يونج كان قد صرح تفاصيلاً عصرية تجاه جهاز محمول Samsung القابل للطي جلاكسي فولد 2 منذ مدة، غير أنه لفت حديثاً إلى عدم إنتاج Samsung تليفون جلاكسي نوت عشرين ألترا في إطار سلسلة نوت عشرين.

وشرح يونج أن المنشأة التجارية تعتزم إنتاج جهاز محمول جلاكسي نوت عشرين بلس والذي سوف يكون أعلى إصدارات السلسلة، بشاشة تصل 6.87 بوصة ودقة 1440 بلس، مع تجديد 120 هرتز. في حين لفت حتّى جهاز المحمول سيدعم منظومة تبديل آلي إلى كمية تجديد ستين هرتز.

في المقابل، أمد يونج إلى أن جهاز محمول جلاكسي نوت عشرين سيأتي بشاشة 6.42 بوصة، ودقة 1080 بيكسل، ومقدار تجديد 120 هرتز.

وأشار حتّى Samsung ستدعم جهاز المحمول بشاشة OLED بتقنية LTPO العاملة على إدخار تعبئة جهاز المحمول بقدر من 5-15% مضاهاة بالشاشات ذات المواصفات المتميزة بتقنية LTPS.

وقد كانت تكنولوجية LTPO قدمت لأول مرة في شاشة ساعة ابل الحاذقة Series 4، مثلما أعلنت Samsung عن الشاشات الفريدة بتقنية LTPO لأول مرة في جهاز محمول Galaxy Watch Active2.

ونوهت التسريبات الفائتة على أن المؤسسة ستطلق نسخة محسنة من معالجاتها اكسينوس 990 بتقنية 6 نانومتر مع سلسلة نوت عشرين للوصول أو تجاوز درجة ومعيار معالج كوالكوم، حتى الآن مؤتمر المنشأة التجارية اراء ناقدة بشأن معالجها والذي كان مبنيًا على تكنولوجيا 7 نانومتر، في حين سيعمل المعالج الجديد على معمارية بتقنية 6 نانومتر لتقديم أرقى تأدية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *