التخطي إلى المحتوى

يتأهب فرقة رياضية جوفنتوس لمجابهة شبيهه أي سي ميلان في مؤتمر حاسمة في إطار بطولات إياب 1/2 ختامي كأس إيطاليا غد يوم الجمعة 12 حزيران الحاضر علي ملعب جوفنتوس أرينا.يشكل توقيت ماتش جوفنتوس في مواجهة ميلان ضرورة جسيمة للفرقتين، إذ أن كلاهما يريد في العبور إلى اللقاء الرياضي الختامية أجدد مشوار التتويج بالكأس، وبعد أن تعادل الفرقتان في مقابلة الذهاب من أجل لمثله تجيء صعوبة لقاء الإياب.

 

توقيت ماتش يوفنتوس المقبلة مقابل ميلان في كأس إيطاليا

ولم تكن مواجهتي الروسونيري ذلك السيزون مبسطة على البيانكونيري، إذ ربح بصعوبة في اجتماع الذهاب بمنافسة بطولة منافسات الدوري الإيطالي، مع أن المؤتمر كان على أرضه إذ واصل التعادل مسيطر على المسابقة قبل 13 دقيقة من تدشين حكم المقابلة صافرته حتى أمكنه باولو ديبالا نجم اليوفي من إلحاق مقصد التفوق في الدقيقة 77 وحافظ الفرقة الرياضية على النتيجة حتى الخاتمة.

 

وفي مقابلة الذهاب بنصف ختامي الكأس، كان اليوفي يناهز فقدان الماتش من أجل دون رد على أرض ملعب سان سيرو، لولا أن تحصل الفرقة الرياضية على رفسة إجراء عقابي فهرس منها كريستيانو رونالدو نجم النادي مقصد التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر الماتش.

ميعاد لقاء رياضي جوفنتوس مقابل ميلان يجيء عند وصول عقارب الساعة الحادية عشر عشيةً بحسب ميقات الإمارات، العاشرة بحسب ميقات المملكة العربية المملكة السعودية، التاسعة بحسب ميقات القاهرة عاصمة مصر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *