التخطي إلى المحتوى

نظام نور نتائج الطلاب 1441 -2020، في أجواء يسودها القلق والتوتر يترقب الطلاب بالمراحل الثلاثة الابتدائية والمتوسطة والثانوية لحظة الإعلان عن نتائج الطلاب التي من المقرر أن يتم رفعها عبر نظام نور التعليمي، حيث وجه الطلبة نداءاتهم لوزارة التربية والتعليم بالإسراع في رفع نتائج الطلبة ومراعاة الحالة النفسية السيئة التي يمر بها الطلاب وأولياء أمورهم في مثل هذه الظروف العصيبة.

نتائج الطلاب 1441 – 2020

بعد البحث المستمر من قبل الطلبة عن نتائج الطلاب 1441 – 2020 في المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية، أعلن وزير التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية أن عملية رفع نتائج الطلاب 1441 ستكون قريباً حيث أن المسؤوليين والمعلمين يقومون بعملهم على قدم وساق، ليتم الإعلان عن نتيجة الطلبة في كافة المراحل في أقرب وقت ممكن.

وكانت وزارة التربية والتعليم قرر أن يتم إلغاء الفصل الدراسي الثاني لكافة المراحل التعليمية واتجهت إلى استكمال العام الدراسي من خلال تفعيل نظام التعليم الإلكتروني عن بعدُ، وسيتم تقييم الطلاب بحسب الاختبارات التي أداها الطلبة في المرحلة السابقة بجانب الدرجات التي حصل عليها في الفصل الأول.

 

 

نظام نور التعليمي للاستعلام عن نتائج الطلاب

وقد وضحت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق بأنه سيتم الإعلان نتائج الطلاب في المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية وسترفع عبر نظام نور التعليمي، حيث ستكون عملية تقييم للطلبة عقب قرار انهاء العام الدراسي والغاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لجميع المراحل التعليمية.

وخلال الأيام الماضية تضاربت الأنباء المنتشرة حول نتائج الطلاب، فالبعض قال أن النتائج ستكون لطلبة المرحلة الابتدائية فقط، بينما المصادر أكدت أن نتائج الطلبة ستعلن في مختلف المراحل التعليمية عبر نظام نور التعليمي.

وكانت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية قد اتجهت للتعليم الإلكتروني عن بعُد، ليتمكن الطلبة من استكمال العام الدراسي لكن مع ازدياد انتشار فيروس كورونا في البلاد تم إلغاء الفصل الدراسي الثاني 2020 لكافة المراحل التعليمية والجامعية أيضاً.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *