إقتصاد

ابن سلمان يكشف للمرة الأولى نفوذ الاتفاق السعودي التابع للاتحاد الروسي على الاستثمار الدولي

ابن سلمان يكشف لأول مرة تأثير الاتفاق السعودي الروسي على الاقتصاد العالمي

شدد وزير الطاقة السعودي صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن سلمان، عشية البارحة يوم الثلاثاء، أن “تقارب الرؤى بين المملكة العربية المملكة السعودية وروسيا كان له أثر جيد ومحفز في التمكن من الوصول إلى تمديد اتفاق قلل إصدار البترول”.

صرح صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن سلمان، في مقابلة مع التلفاز الجزائري، إن “إنتعاش متاجر البترول يفتقر إشراك جميع المستعملين والتزامهم بفعل محسوس”، مؤكدا أن “تقارب الرؤى بين المملكة العربية المملكة السعودية وروسيا كان له أثر غير سلبي في التمكن من الوصول إلى تمديد اتفاق قلص الإصدار بمقدار 9.6 1,000,000 برميل كل يوم أثناء شهر تموز الآتي في اللقاء الوزاري لدول (أوبك+) يوم السبت السالف”.
وتوقع الوزير السعودي أن يحقق ذلك الاتفاق نتائج موجبة، قائلا: “لاحظنا ظاهرة قريبة العهد أثناء المؤتمر الأخير متمثلة في اعتراف من قليل من المستخدمين بأنهم لم يلتزموا باتفاق قلل الإصدار إلا أن يملكون التوق إلى بدل إتلاف ذاك والالتزام صراحة بتخفيضات مستقبلية”.

صرح صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن سلمان، في محفل مع التلفاز الجزائري، إن “إنتعاش متاجر البترول يحتاج إشراك جميع المستعملين والتزامهم بفعل محسوس”، مؤكدا أن “تقارب الرؤى بين المملكة العربية المملكة السعودية وروسيا كان له أثر جيد ومحفز في التمكن من الوصول إلى تمديد اتفاق أنقص الإصدار بمقدار 9.6 1,000,000 برميل كل يوم أثناء شهر تموز الآتي في المحفل الوزاري لدول (أوبك+) يوم السبت السابق”.
وتوقع الوزير السعودي أن يحقق ذلك الاتفاق نتائج جيدة ومحفزة، قائلا: “لاحظنا ظاهرة قريبة العهد أثناء المحفل الأخير متمثلة في اعتراف من قليل من المستعملين بأنهم لم يلتزموا باتفاق أنقص الإصدار بل عندهم التوق إلى بدل إتلاف هذا والالتزام صراحة بتخفيضات مستقبلية”.

 

السابق
مواقيت ماتشات الأسبوع 28 من بطولة منافسات الدوري الإسباني بحسب ميقات المملكة العربية المملكة السعودية
التالي
فنانة فرنسية قد تلعب دورا في عمل سينمائي روسي عن الشاعر يسينين