ثقافة وفنون

مسلسل البرنس الحلقه 30 الاخيره لايف بطوله محمد رمضان Mohamed Ramadan

البرنس 30 .. موعد عرض مسلسل البرنس ح 30 بطولة محمد رمضان

 

يعيش الجميع في الوطن العربي على وقع الحلقات الأخيرة من مسلسل البرنس ، الذي جذب الملايين من المشاهدات من كافة أنحاء البلاد العربية ، في ظل القصة الاجتماعية الرائعة والفريدة من نوعها ، على عكس بقية مسلسلات شهر رمضان المبارك 2020.

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة الثامنة والعشرون ، من مسلسل البرنس ، بطولة العديد من النجوم والأسماء اللامعة في الوسط الفني ، على رأسهم وفي مقدمتهم النجم الكبير ، محمد رمضان مساء يوم الخميس الموافق 21 مايو 2020، الموافق 28 رمضان 1441 هجريا.

القنوات الناقلة لمسلسل البرنس الحلقة الثلاثون

تعرض الحلقة 30 من مسلسل البرنس، مساء يوم الخميس الموافق 21 مايو 2020 ، عبر العديد من القنوات الفضائية الناقلة لمسلسلات رمضان 2020، في مقدمة هذه القنوات بدون أدنى شك قناة إيه آر تي حكايات ، إضافة إلى أون اي ، إضافة إلى قناة أون دراما ، وكذلك قناة دي ام سي ، مرورا بقناة دي ام سي دراما ، وعبر قناة ام بي سي 1 ، وأيضاً قناة ام بي سي دراما ، وأيضاً قناة أون اي ، وصولا إلى بعض القنوات الأخرى الناقلة.

 

موعد عرض مسلسل البرنس الحلقة 30

يتم عرض الحلقة 30 من مسلسل البرنس ، مساء يوم الخميس الموافق 21 مايو 2020، وذلك تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية ، ما يوافق الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية عبر شاشة قناة دي ام سي ، على القمر الصناعي نايل سات، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل تذاع الحلقة 28 أيضاً من مسلسل البرنس عبر عدة قنوات أخرى في أوقات مختلفة على مدار اليوم بأكمله.

 

أحداث الحلقات الماضية وصولا الى الحلقة 30 من مسلسل البرنس 30

نتابع في السطور التالية ، ملخصاً نصياً لأهم مجريات وأحداث المسلسل ، وصولاً للحلقة 28 من المسلسل الناجح “البرنس” محمد رمضان ، حيث شهدت الحلقات الماضية ، من المسلسل نجاح رضوان في إهانة أشقائه فتحي إضافة إلى ياسر ، بعدما ضرب كلاهما في وسط الحارة أمام أعين الناس عامة ، انتقاماً لما فعلوه به ، وخاصة بعدما قتلوا زوجته ليلى ، بالإضافة إلى ابنه سيف، ومن ثم تركوا ابنته مريم في الشارع وحدها، ويذهب فتحي وياسر بعدها إلى قاتل مأجور يدعى كوت كوت ويتفقون معه على قتل رضوان.

في مسلسل البرنس الحلقة 28 لفتت دنيا عبد العزيز الأنظار بشكل أكبر ، بعدما تزوجت في الحلقة 21 من الفنان أيمن عزب ، الذى يجسد شخصية رجل أعمال، والذى نال اعجاب كثير من المشاهدين، في إشارة لهم بأن الله عوضها خيرا بعد صبرها الذى طال لأكثر من 10 سنوات، وتحملت قسوته ومعاملته السيئة التي لا تتحملها أي زوجة في الدنيا، كما أنه قاتل زوجة شقيقها، كما أن دنيا عبد العزيز رزقت بطفلة من أيمن عزب ضمن أحداث مسلسل البرنس.

وانتقل المخرج بالمشاهدين في مسلسل البرنس الحلقة 30 إلى حمادة “محمد مهران” ، الذى ذهب الى رضوان للاتفاق معه عن خطة كيف سيقوم بوضع السم له، ليقوم “رضوان” بخبطه بكوب زجاج فى رأسه ، تسبب فى جرح كبير، وذهب الى “فتحى” وأخبره بما حدث وبسبب عدم ثقته فيه أجبره على الاتصال بـ “رضوان” الذى استطاع أن ينقذ حمادة من هذا الموقف باستكمال التمثيلية التى وضعوها من أجل “فتحى”.
واستكمل المشهد بصعود “فتحى” إلى “ياسر” دون الحديث معه في شيء، وطلب من “حمادة” محمد مهران، أن يقوم بوضع “سم” لـ رضوان، حتى يثق فيه أكثر، وهو ما وافق عليه “حمادة، ولكنه ذهب بعد ذلك الى “رضوان وأخبره بما حدث، مما جعله يفكر أولا في الخطوة المقبلة.

 

متابعينا الكرام يسعدنا نحن موقع شاهد24 أن نكون بصحبتكم لمتابعة كل ما هو جديد

 

السابق
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت بث مباشر اليوم بتاريخ 23-05-2020 في الدوري الالماني
التالي
مشاهدة مباراة شالكه وأوجسبورج بث مباشر اليوم بتاريخ 24-05-2020 في الدوري الالماني