ثقافة وفنون

ما علاقة بشار الأسد .. لأول مرة «سوزان نجم الدين» تتحدث عن سبب طلاقها بعد زواج دام 16 عاماً (فيديو)

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين أنها ارتدت النقاب لمدة سنتين، لتخفي شخصيتها أثناء تجولها في الشوارع عندما كانت في سوريا، بسبب مواقفها الداعمة لـ بشار الأسد.

وقالت نجم الدين في مقابلة مع تلفزيون الجديد رصدته الوسيلة أنها ارتدت النقاب عندما كانت في سوريا، للتمويه عن نفسها، خوفاً من تهـ.ديد تعرض له بسبب مواقفها السياسية.

وعن تجربتها في ارتداء النقاب، قالت سوزان أنها تجربة صعبة جداً، وكانت تشعرها بأنها سجينة، ومتخفية من فعل خطأ ارتكبته خلف ذلك الستار، على حد تعبيرها.

وأضافت نجم الدين أنها شعرت بذلك لأنها حرة وتحب أن تكون واضحة كالشمس، وقالت أنها تحترم مرتديات النقاب وأن كلامها من وجهة نظر إنسانية لا دنية.

وعن الخلاف الذي وقع بينها وبين الممثل باسم ياخور مؤخراً بعدما نفى الأخير خبر دعوتها إلى برنامجه “أكلناها”، قالت أن ياخور أساء لنفسه.

وأضافت نجم الدين أنها ترى من المعيب أن يقوم فنان كباسم ياخور بتكذيب فنانة معرفة بالصدق مثلها.

وأردفت سوزان أنها استغربت جداً من موقف ياخور لأنه صديق وشريك نجاح لها، مضيفة أنه لم يسئ لها، إنما أساء لنفسه بهذا التصرّف.

وتابعت نجم الدين بأنها اضطرت للرد آسفة بعد إصرار تعرضت له لإظهار الحقيقة، وأن لا تظهر بموقف الكاذبة أمام الناس.

أما عن الانتقادات التي تتعرض، قالت إن هناك بعض المواقع والصفحات تُدفع لها أموال مقابل التشويش على نجاحها.

وزعمت نجم الدين أن من بين داعمي تلك المواقع شخصية فنية معروفة تابعة للمعارضة السورية تسعى لتشويه سمعتها، بالإضافة لأخرى موالية تغار منها فنياً.

كما جددت نجم الدين موقفها المؤيد لبشار الأسد والنظام السوري، واتهمت فنانين بزرع الفتنة والتفرقة وشرذمت الناس ما أدى لتأجيج الحرب.

وهاجمت سوزان الثورة السورية، واعتبرت أن خروج المتظاهرين لا يعني أنها ثورة، معتبرة أنها حرب كونية على سوريا.

 

وكانت سوزان نجم الدين أعلنت عبر لقاء سابق لها عن سبب الخلاف الذي أدى إلى انفصالها عن زوجها وابتعادها عن أولادها الـ 4.

وقالت نجم الدين بأن تغيراً جذرياً حدث في تصرفات زوجها بسب الآراء السياسية المختلفة بينهما، وأشارت أن الانفصال تم برقي بعد 16 عاماً من المعرفة والحب.

وتعتبر نجم الدين من مؤيدي نظام بشار الأسد، ووجهت عدة اتهامات لفنانين وفنانات بخيانة الوطن بسبب مواقفهم المناهضة للقمع والقتل التي انتهجهما الأسد ضد الشعب.

وسوزان نجم الدين، ممثلة سورية ولدت 1966م في بلدتها الدريكيش ومن أعمالها (نهاية رجل شجاع ،الكواسر ،الثريا، خان الحرير، حنين، صلاح الدين ،أمهات، الظاهر بيبرس، ملوك الطوائف، طيور الشوك،أبو زيد الهلالي، ومن المسلسلات الكوميدية :زوج الست، فرصة العمر).

السابق
انكشفت الفنانة نانسي عجرم وزوجها اخيرا .. القضاء اللبناني يعثر على مكالمة هاتفية مدتها اربع دقائق ستنهي قضية مقتل الشاب السوري وتكشف عن المجرم الحقيقي ..شاهد
التالي
اتهام سفير بالكويت باغتصاب أخصائية اجتماعية داخل مكتبه