عربي ودولي

الامارات تدرس رجوع التعليم بالمدرسة في أيلول

الامارات تدرس رجوع التعليم بالمدرسة في أيلول

 

تدرس جمهورية دولة الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة، فرصة إرجاع فتح الشركات التعليمية في الجمهورية، في أيلول/ سبتمبر القادم.
أوضحت هذا جريدة “دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم”، اليوم يوم السبت، مشيرة على أن مجلس التعليم والموارد الإنسانية، أثناء اجتماعه بقيادة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، بحث تدبير وزارة التربية والتعليم وتصورها بشأن ذاك المسألة.
ونوهت إلى قول وزير التربية والتعليم أثناء المحفل حسين بن إبراهيم الحمادي: “تدبير إحتمالية استئناف التعليم بالمدرسة في سائر الشركات التعليمية في الجمهورية بما في هذا فرصة إرجاع فتح الشركات التعليمية الأصلية والخاصة مدارس وجامعات سوف تكون في أيلول الآتي على حسب الضوابط والاشتراطات الاحترازية”.

تدرس جمهورية دولة الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة، إحتمالية إسترداد فتح الشركات التعليمية في البلد، في أيلول/ سبتمبر القادم.

أوضحت ذاك مجلة “دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم”، اليوم يوم السبت، مشيرة على أن مجلس التعليم والموارد الآدمية، طوال اجتماعه بقيادة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، بحث مخطط وزارة التربية والتعليم وتصورها بشأن ذاك الموضوع.
ونوهت إلى قول وزير التربية والتعليم طوال المقابلة حسين بن إبراهيم الحمادي: “مخطط إحتمالية استئناف التعليم بالمدرسة في مختلَف الشركات التعليمية في البلد بما في ذاك إحتمالية إسترداد فتح الشركات التعليمية الرسمية والخاصة مدارس وجامعات سوف تكون في أيلول المقبل بحسب الضوابط والاشتراطات الاحترازية”.

وألحق: “سيعتمد ذاك على تقدير الاختلافات المختصة بفيروس كوفيد 19 المستجد وتبعا للاشتراطات الصحية الصادرة عن الجهات المقصودة”.

وتابع: “مخطط إحتمالية إسترداد فتح الشركات التعليمية ستتم على حسب خطوات مدروسة وفي إطار الأعمال الاحترازية المتخذة بالجمهورية لمجابهة الفيروس والتي تحط صحة وسلامة التلاميذ والكادر التعليمي والإداري والمجتمع على رأس أولوياتها”، مشيراً إلى حرص الوزارة على ضمان أعلى مقاييس الحراسة والأمان للطلبة والكادر التعليمي والاداري وعمال المعاونة.

السابق
السيسي: جمهورية مصر العربية ملتزمة بالحل الدبلوماسي لأزمة قفل النهضة
التالي
تأكيد ميعاد ماتش ليفربول في مواجهة مانشستر سيتي في بطولة منافسات الدوري الانجليزي