أخبأر الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يُهين ريال سوسيداد برباعية نظيفة اليوم في الدوري الأوروبي 4-1

مانشستر يونايتد سوسيداد الدوري الأوروبي

وضع مانشستر يونايتد قدمًا في دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي، بعد تغلبه خارج ميدانه على ريال سوسيداد الإسباني برباعية نظيفة، على ملعب أليانز ستاديوم، مساء اليوم الخميس، في ذهاب دور الـ32.

وسجل رباعية مانشستر يونايتد، برونو فيرنانديز في الدقيقتين (27 و57)، وماركوس راشفورد في الدقيقة (65)، ودانيل جيمس في الدقيقة (90).

وبدأ ريال سوسيداد المباراة بقوة من خلال تسديدة في الدقيقة الثانية عبر يانوزاي من على حدود منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وانفرد راشفورد بريميرو إلا أن حارس ريال سوسيداد نجح في التصدي لتسديدته، ثم سدد إيساك كرة أرضية قوية أبعدها هندرسون إلى ركلة ركنية.

وتوغل ماكتوميناي من العمق متلاعبًا بدفاعات سوسيداد في الدقيقة (16)، مسددًا بعدها من داخل منطقة الجزاء كرة تصدى لها حارس ريال سوسيداد.

وأهدر اليونايتد فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة (19)، بعدما انفرد برونو بريميرو مفضلًا التمرير إلى راشفورد الذي سدد كرة تصدى لها الحارس ثم تابعها فيرنانديز برأسية أبعدها نورماند من على خط المرمى.

ونجح اليونايتد في افتتاح التسجيل في الدقيقة (27)، بعدما أرسل راشفورد كرة بينية ارتبك الثلاثي زوبيلديا ونورماند إضافة إلى حارس المرمى في إبعادها، لتتمهد أمام برونو الذي سجلها بسهولة في الشباك الخالية.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول ريال سوسيداد العودة في النتيجة، بتسديدة قوية من نورماند من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة (47)، تصدى لها هندرسون.

ونجح اليونايتد في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (57)، بعدما مرر راشفورد الكرة لبرونو ليتركها إلى جيمس الذي مررها إليه من جديد، ليسدد البرتغالي مباشرة في الشباك، وألغى الحكم الهدف أولًا بداعي التسلل، قبل أن يحتسبه بعد العودة إلى تقنية الفار.

وفاز اليونايتد بنتيجة ساحقة على ريال سوسيداد اليوم بنتيجة 4-0 وشاهد مباريات اليوم عبر جدول كورة لايف اون لاين koraonline.

 

السابق
مانشستر يونايتد تهدد بإغراءات نقلق بايرن ميونخ