أخبأر الرياضة العالمية

خطبة زيدان الرومانسي قبل ماتش نادي فريق ريال مدريد مقابل إسبانيول

زيدان امام اسبانيول

وجه زين الدين زيدان المدرب الرياضي لريال مدريد خطاباً تحفيزياً للاعبيه قبل ماتش إسبانيول الوظيفة للغايةً في مشوار الفرقة الرياضية باتجاه التتويج بلقب بطولة منافسات الدوري الإسباني ذلك السيزون.

ولديه نادي فريق ريال مدريد إمكانية في لقاء رياضي اليوم في مواجهة إسبانيول للانفراد بالمقدمة وتوسيع الفارق إلى نقطتين مع منافسه الكلاسيكي برشلونة الذي تعادل يوم البارحة مع سيلتا فيجو، وأهدر نقطتين إضافيتين.

وحقق نادي فريق ريال مدريد 4 مكاسب متواصلة منذ استئناف الليجا حتى الآن مدة تبطل طويلة جراء بلاء فيروس Covid 19، ويتمنى زيدان أن ينفع الفرقة الرياضية في تقصي المكسب الـ5 على التتابع لأجل أن يدنو فرقته خطوة أخرى صوب اللقب.

وصرح موقع ديفنسا سنترال عن كلام زيدان للاعبيه الذي جاب مضمونه “تلك فرصتنا، يمكن لنا التفوق بالليجا مرة ثانية حتى الآن 3 سنين، جماهيرنا تستحقها وأيضاً انتم، لقد عملتم بجد لتصلوا إلى هنا، لا يمكن لنا الفشل هذه اللحظة”.

و لديه نادي فريق ريال مدريد إحتمالية في ماتش اليوم مقابل إسبانيول للانفراد بالمقدمة وتوسيع الفارق إلى نقطتين مع متنافس معه الكلاسيكي برشلونة الذي تعادل يوم البارحة مع سيلتا فيجو، وأهدر نقطتين إضافيتين.

وحقق نادي فريق ريال مدريد 4 مكاسب متكررة منذ استئناف الليجا في أعقاب مرحلة تبطل طويلة نتيجة لـ وباء فيروس كوفيد 19، ويطمح زيدان أن يفلح النادي في تقصي المكسب الـ5 على التتالي لأجل أن يدنو ناديه خطوة أخرى باتجاه اللقب.

زيدان ينوه لاعبي نادي فريق ريال مدريد من الاستهانة بإسبانيول

وصرح موقع ديفنسا سنترال عن خطبة زيدان للاعبيه الذي جاب مضمونه “تلك فرصتنا، نستطيع التفوق بالليجا مرة ثانية حتى الآن 3 سنين، جماهيرنا تستحقها وأيضاً انتم، لقد عملتم بجد لتصلوا إلى هنا، لا يمكن لنا الفشل حاليا”.

 

السابق
“مايكروسوفت” تغلق محلات التوزيع على أكمل وجه
التالي
نتيجة مباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم 09-07-2020 الدوري الانجليزي