أخبأر الرياضة العالمية

خاص- بارتي ينتظر نهاية كورونا لإكمال مغامرة دوري الأبطال

خاص- بارتي ينتظر نهاية كورونا لإكمال مغامرة دوري الأبطال

 

 

يأمل توماس بارتي -نجم وسط فريق أتلتيكو مدريد الإسباني- استكمال مُنافسات هذا الموسم، شريطة القضاء على فيروس كورونا المتفشي في جميع أنحاء العالم.

وأدى فيروس كورونا إلى تعليق الأنشطة الرياضية تماما في مختلف بلدان العالم بداية من توقف الكالتشيو حتى 3 إبريل وتعليق الدوري الانجليزي لنفس الموعد وكذلك الألماني والسويسري والاسكتلندي بينما قرر الاتحاد الإسباني تعليق المسابقة لمدة أسبوعين، وأُعلن الجمعة عن إيقاف دوري الأبطال الأوروبي والدوري الأوروبي.

 

وقال بارتي في تصريحات خاصة لمراسل شبكة “يوروسبورت عربية” الأربعاء: “أتمنى القضاء على فيروس كورونا سريعًا، وعودة النشاط الرياضي بعد ذلك، نحن كلاعبين نعيش فترة صعبة للغاية، ولكن الجميع يلتزم بالتعيلمات والبقاء في المنازل”.

أضاف: الصحة أكثر أهمية من أي شيء آخر، أطالب الجميع باتخاذ جميع الاحتياطات التي يُمكنهم اتخاذها، حتى يتم القضاء نهائيًا على هذا الفيروس اللعين، وعودة الحياة كما كانت في مُختلف دول العالم”.

 

وبسؤاله حول إمكانيات إلغاء الموسم الحالي أوضح بارتي قائلاً: “شخصيًا لا أتمنى ذلك، على المستوى الرياضي نحن نُقدم أفضل مستوى لنا، وأعتقد بأن الفوز الأخير على ليفربول في ملعب أنفيلد خير دليل، نحن نسير على الطريق الصحيح”.

تابع “أعتقد بأن أتلتيكو مدريد سيصل إلى شيء ما في دوري الأبطال هذا العام في حال استكمال المُنافسات، من جانبنا لدينا إصرار وثقة كبيرة في الذهاب إلى أبعد نقطة في دوري أبطال أوروبا وبلا شك إقصاء حامل اللقب من شأنه أن يمنحنا الكثير من الثقة في أنفسنا”.

كان الروخي بلانكوس قد حقق الفوز خارج ملعبه أمام الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إياب دور الستة عشر من دوري الأبطال، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي بمجموع المباراتين 4-2.

ويعد النجم الدولي الغاني من أبرز اللاعبين في تشكيلة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني للأتليتي، حيث خاض 38 مباراة، استطاع خلالها تسجيل أربعة أهداف وصناعة هدف، خلال جميع مسابقات الموسم الحالي.

 

السابق
مشاهدة مباراة الحزم والفيصلي بث مباشر بتاريخ 13-03-2020 الدوري السعودي
التالي
فيفا يصادق على تأجيل كأس أوروبا وكوبا أميركا ويؤخر مونديال الأندية