التخطي إلى المحتوى

مباشر حفل افتتاح كأس الخليج 

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، يوم الثلاثاء، الموافق 26 نوفمبر 2019، نحو العاصمة القطرية الدوحة لمشاهدة حفل افتتاح بطولة كأس الخليج لكرة القدم في نسختها الرابعة والعشرين «خليجي 24».

ويشارك في بطولة خليجي 24 ثمانية منتخبات أبرزها المضيف قطر، والسعودية والإمارات والبحرين، إضافة إلى سلطنة عمان حاملة اللقب، والعراق واليمن والكويت، وتستمر البطولة حتى 8 ديسمبر المقبل.

وتم تقسيم هذه المنتخبات إلي مجموعتين، المجموعة الأولى في خليجي 24 تضم منتخبات: قطر، الإمارات، العراق، واليمن، أما المجموعة الثانية في خليجي 24 فتضم منتخبات: السعودية، البحرين، الكويت، وسلطنة عمان.

 

اغنية خليجي 24 في قطر 2019 كاس الخليج 24

 

وستقام المباراة الافتتاحية والتي ستجمع بين منتخبي قطر ونظيره المنتخب العراقي ضمن مباريات المجموعة الأولى، على أرضية ملعب استاد خليفة الدولي، أحد الملاعب المضيفة لبطولة كأس العالم 2022، وسيستضيف أيضًا مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها بين الإمارات واليمن.

وتقام يوم الأربعاء مباراتا الجولة الأولى للمجموعة الثانية، وستكون الأولى بين عمان والبحرين، قبل مباراة مرتقبة بين القطبين الكويت والسعودية.

موعد حفل افتتاح خليجي 24

سيبدأ حفل افتتاج خليجي 24 في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت جرينتش، أي قبل مباراة قطر واليمن مباشرة، وسيكون حفلًا بسيطًا كما كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج.

القنوات الناقلة لحفل افتتاح خليجي 24

سيذاع حفل افتتاح خليجي 24 عبر شاشة قنوات بي إن سبورت والكاس والكويت الرياضية.

وتشهد البطولة الحالية أجواء رائعة الهدف منها التأكيد على قيمة الرياضة وأهميتها في توطيد العلاقة بين شباب منطقة الخليج، كما أن قطر استعدت بشكل ضخم لهذا الحدث من خلال التجهيزات التي قامت بها وإقامة المباريات على ملعبي خليفة الدولي وعبد الله بن خلفية، وأيضًا تجهيز مجموعة كبيرة من الفنادق والمرافق لخدمة المشاركين من الإداريين واللاعبين، وكذلك الجماهير المتوقع حضورهم من الكويت وسلطنة عمان تحديدًا.

ورصدت قطر جائزة قيمتها مليون دولار لكل منتخب مشارك في البطولة بصرف النظر عن نتائجه بالبطولة، إلى جانب تخصيص جوائز قيمة كبيرة للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في هذه النسخة من كأس الخليج.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *