التخطي إلى المحتوى

تلقى نادي يوفنتوس الإيطالي خبرًا رائعًا باستعادة خدمات اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم الفريق قبل مواجهته المقبلة ضد أتلتيكو مدريد الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد عملاق تورينو من أجل استقبال فريق العاصمة الإسبانية مدريد على ملعب أليانز ستاديوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات للتشامبيونز ليغ، في موقعة تأمين الصدارة بالنسبة للبيانكونيري.

 

وشهدت الدورة التدريبية ليوفنتوس اليوم الأحـد عودة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد غيابه عن المباراة الأخيرة للفريق في الدوري ضد أتالانتا، والتي فاز بها الفريق 3-1، في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي، بسبب الإصابة.

 

وظهر صاروخ ماديرا بحالة جيدة للغاية في التدريبات، ما يعني أنه جاهز لاستقبال الغريم السابق له عندما كان في لاعبًا في ريال مدريد بالفترة من 2009 وحتى 20

من ناحية أُخرى، فإن ماوريزيو ساري مدرب السيدة العجوز تلقى خبرًا آخر سيئًا بغياب اللاعب دوغلاس كوستا جناح ونجم الفريق عن تلك المواجهة بسبب الإصابة

وأظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب الدولي البرازيلي مؤخرًا إصابته في الفخذ الأيمن، مما يعني غيابه عن المشاركة في المباريات رفقة يوفنتوس لمدة قد تصل إلى أسبوعين.

يُذكر أن يوفنتوس حجز بالفعل تذكرة تأهله إلى الدور الثاني من التشامبيونز ليغ “ثمن النهائي”، لكنه يسعى لتأمين الصدارة من أجل تفادي مواجهة الفِرق الكًبرى في أولى الأدوار الإقصائية.

 

المصدر :يورو سبورت

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *